اليوم، ويتم الرد على تهمة أنه من خلال القانون والحكم، الألوهية تعمل كما تفعل الجماعات الإرهابية. الخلافة، علاقة العهد، والخطيئة، وعبادة الأوثان هي الموضوعات جنبا إلى جنب مع تقديس نحو صانع كشرط ضروري فيه جميع المخلوقات والكائنات الحية هي في الوجود. لم يثبت القانون الإلهي لمنع التطهير، والتصحيح، والمغفرة، والتوبة. عمليات الخطيئة تعزيز القضاء على القانون الإلهي، الإله، وكل ما هو، فقد كان أو سوف يتم وضع أي وقت مضى عليها من الله. في مخطط الله جريمة لص ليست مجرد واحدة من الانتقاص من بعض وجوه أخرى الزمانية التي من شأنها كسر في نهاية المطاف، أو ربما تضيع على أية حال. الجريمة هي ضد كل القوانين والنظام الإلهي، والكون الذي وضعت مع تيارات الغيب لا تعد ولا تحصى في حالة تغير مستمر. ومن الخداع وثنية لتشجيع أي شيء من الخيال محدود والعقل وجود السلطة، والسلطة، والجوهر الإلهي التي هي في أن يطاع، يبجلون ويعبد إلها. وشملت المباني، والأسرة، والحرية، والأرض، القوات العسكرية، والمال، المتعة الجنسية، والأسلحة. بعد يتم من أدى الخطيئة، والوعي والفكر والإرادة الذاتية في الأحياء لتصنيع الفواحش، التجريدية، والآلهة الزائفة للخلاص والتقوى والازدهار، والخلاص. الارتباك الروحي هو الحفاظ خطأ بشري كما لو ولدت من وافق من قبل أحد الخالدة. القراء هي أن ندرك، كانت هناك الخلافة من قبل، وأنها فشلت في إظهار وجود الله. لكل من آلية وعملية يجب أن يكون من الله. الصراع، والخوف، والألم، والعنف لا يمكن أن يتم لتبدو وكأنها ثمرة الاعلى البر. النظر في الآيات التالية من الكتاب المقدس، وعرض أدناه: يوحنا 10: 9-11، نسخة الملك جيمس (KJV): 9 أنا هو الباب: عن طريق بي إذا كان أي رجل يدخل في، وقال انه سيخلص، ويدخل إلى ويخرج ويجد مرعى. 10 يأتي السارق لا، ولكن ليسرق ويذبح ويهلك: أنا أتيت لتكون لهم الحياة، وأنها قد يكون ذلك بزخم اكبر. 11 أنا هو الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف. أيضا، يوحنا 18: 36-38، ترجمة الملك جيمس: 36 أجاب يسوع: مملكتي ليست من هذا العالم. لو كانت مملكتي من هذا العالم، كان خدامي يجاهدون لكي لا ينبغي لي أن أسلم إلى اليهود. ولكن الآن مملكتي من هنا. فقال بيلاطس 37 فقال له انت ملك بعد ذلك؟ أجاب يسوع انت تقول اني ملك. لهذا قد ولدت أنا، ولهذا قد أتيت إلى العالم، وأنني يجب أن أشهد بمعزل عن الحقيقة. كل من هو من الحق يسمع صوتي. 38 قال له بيلاطس ما هو الحق؟ ولما قال هذا، وقال انه خرج ايضا الى اليهود، وقال لهم، وأجد فيه أي خطأ على الإطلاق. المزامير 115: 2-8، KJV: يجب 2 لماذا يقول الامم اين هو الههم؟ 3 ولكن لنا الله في السماوات: انه قد فعل من أي نوع كان له يسر. 4 أصنامهم فضة وذهب، عمل أيدي الناس. 5 لها أفواه، ولا تتكلم: عيون وأنها، لكنهم لا يبصرون: 6 لها آذان ولا تسمع: أنوف لها أنها، ولكن كانت رائحة لا: 7 ديهم اليدين، لكنهم التعامل مع لا: قدم لها هم، لكنهم لا يسلك: لا يتكلمون عن طريق الحلق. 8 وهي التي تجعل منهم مثل لهم. هكذا كل من يتكل عليها. مقاتل في “ياهو! إجابات “باستخدام ID” الملك المدافع “(المستوى 3 مع 2013 نقطة، وهو عضو منذ 11 ديسمبر 2014) سجلت ما يلي:

 

في الكتاب المقدس، الله يصف عقوبة الإعدام لعبادة الآلهة الأخرى، والزنا، والشذوذ الجنسي. كيف يختلف هذا عما ISIS / Daesh؟

تثنية 13 تقول لقتل أولئك الذين يفكرون في عبادة آلهة أخرى (ولا حرية الدين)
لاويين 20:13 يقول لقتل مثليون جنسيا.
لاويين 20:20 يقول لقتل الزناة.

لماذا ISIS والله أتفق كثيرا؟

تحديث: هل هناك سبب منطقي أن الله الذي يعقد مرة نفس الآراء كإرهابيين؟

 

THE السهم الذهبي: قالوا له يا معلم، وقد اتخذ هذه المرأة في الزنا، في ذات الفعل. وموسى في الناموس اوصانا ان مثل هذه ترجم. ولكن ماذا تقول؟ هذا وقالوا ليجربوه، لكي يكون لهم ما يشتكون به عليه. ولكن يسوع منحني إلى أسفل، وبإصبعه كتب على أرض الواقع، كما لو سمع منهم لا. لذلك عندما واصلت يسألونه انتصب وقال لهم أنه بلا خطيئة بينكم، دعه يلقي أول حجر في وجهها. وانحنى ايضا الى اسفل، وكتب على الأرض. واما هم فلما سمعوا ذلك، ادانته من ضمائرهم، خرج واحدا تلو الآخر، ابتداء من أكبرهم حتى الى الاخير: وبقي يسوع وحده والمرأة واقفة في الوسط. وقال انه عندما كان يسوع قد انتصب، وينظر احدا سوى امرأة فقال لها يا امرأة اين هم اولئك المشتكون لك؟ هاث أدان أي إنسان إليك؟ وقالت: لا رجل، يا رب. وقال لها يسوع ولا انا ندين لك: اذهب، والخطيئة لا أكثر. (يوحنا 8: 4-11، KJV)

 

الخنجر مزدوج: كان النبي نشاط (2015/09/27)؛ الحاجة إلى القاعدة الإلهية؟ (2015/08/27)؛ دكتاتورية المسيحية؟ (2015/03/05)؛ الحب الإلهي تواجد والكراهية؟ (2015/01/29)؛ آدم وفرعون وبشرية جمعاء؟ (2015/01/28)؛ وكلاء الله؟ (2015/01/26)؛ الغوغاء القاعدة والعنف (2012/09/27)؛ لنفترض أن أكون مخطئا؟ (2012/09/28)

 

“الملك المدافع”، فإنه من الصعب جدا بالنسبة لمعظمنا التحدث بشكل صحيح من ISIS، أو أتباع متنوعة من العقيدة الإسلامية التي ترتكز بشكل صحيح كما نحن تلاميذ يسوع المسيح. مطلوب من النضج الروحي الذي يأتي من خلال وجود المعرفة المقدسة والمنقولة، الروح الساكن من الله أن يتكلم بشكل صحيح نوايا الإلهي. الإجابة بصراحة، فإن العديد من يجب أن أعترف جهل ما يعتقد أي شخص آخر لا يثبت الإيمان مماثل لبلدهم، وجعل مرئية عن طريق الممارسات والأعمال المقدسة. من وجهة نظري واحدة على استعداد أن أقول، وأنا قدمت إلى الله (musleem) كما كان إبراهيم، ISIS يدعو وثنية من التركيز على حل البشري (حكومة حكمت من قبل الرجال، كما يقولون، الخلافة) التي من المقرر أن يرتفع فوق الهدف الأبدي والقانون الإلهي، والروح المنقولة. من أجل الخلافة والمعيشية لاحتضان الموت؛ تتخلى عن الأسرة والأصدقاء، الوطن؛ نفي واجب بالنسبة لأولئك الذين قوية لحماية الأطفال والمدنيين في زمن الحرب، والمعوقين، وأولئك الذين يعانون من ضعف. ورفض جميع العقود والعهود الأخرى، حتى أن الجهاد-آل أكبر.

الذين غادروا مصر مع موسى، وقد تم الطعن لدخول طيب خاطر اتفاق مع الألوهية الذي الطابع والطبيعة مصنوعة المعروفة وكشف من خلال خلق، والنجاة، والحكم والنبوة ووعلاقة العهد. وتضمنت بنود الاتفاقية طاعة كل الوصايا والتصريحات القانون الإلهي وكذلك قبول العمليات التي تقوم بها الألوهية لإنشاء تغييرات دائمة داخل الجنس البشري على الأرض. وكانت إسرائيل أن تصبح شعبا خاصا، وأمة تشكلت في صورة الله. سوف تلتئم الأمة الجديدة، تنقية، وتعيين وبصرف النظر عن الخدمة والعبادة المستمرة (نقول، قدس) من خلال كل من التبادل والتفاعل لشعبها الجانب.

واللفيف يمثلون العديد من الدول انضمت تلك من اثني عشر من قبائل يعقوب الطالبة أن الله فرض حتى أقسى العقوبات والموت لتجاوز القانون الإلهي (ونحن نقول، والخطيئة)، بدلا من أن يكون الله تنكر لهم مكانة خاصة أولئك الذين هم شركاء في العهد مع الألوهية. كأدوات للإله، شعب العهد هم في طور النمو المستمر والتحول. وهكذا، في حين أن الإله هو الأبدية، غير قابل للتغيير وثابتة، ويمكن تغيير شروط العهد، بعد، وليس إزالتها. تظهر ردود المبذولة لخلق الكائنات والمخلوقات الحية بأنها “جديدة” من خلال التنوع، والاكتشاف، وتتكشف من الكمال.

هناك ما هو أكثر بكثير مما يجب أن يقال أن تحول تماما فهم الشخص فيما يتعلق بأن هذا هو المقدس (أي وجود حضور فعال، وأغراض الأبدية الألوهية). على سبيل المثال: الممارسات الخاطئة التي اكتسبها تسعى إلى المشاركة في الامبراطورية عالمية واحدة للمصريين (أي الاستيعاب) كان لا بد من عكس مع مرور الوقت. على الفور تقريبا، بينما كان موسى بعيدا في الشركة مع الله لتلقي القانون كتبه اصبع الله عليه وحي الحجر، أخاه هارون، الذي كان لخدمة عالية كما الكاهن، قاد الشعب في عبادة العجل الذهبي من مصر. التغيير نتكلم فقط يأتي من دون اضطرابات ودمار واسع النطاق من خلال نعمة ورحمة وحق إلهي. آلاف السنين في وقت لاحق، 10 القبائل سترفض حكم بيت داود. أن يربعام الذي تم نفيه إلى مصر، ووضع المملكة الشمالية (إسرائيل)؛ ومنع الناس التي تتأثر متطلبات كل التضحيات لتكون فقط في معبد في القدس، والعودة إلى المملكة-يربعام العبادة الموحد المعمول بها في العجل الذهبي. ترميم لبيت داود، والوفاء المستمر لجميع العهد هي أن ينظر إليه باعتباره إنجازه بالكامل فقط حيث سيظهر الله في الجسد كما أن المسيح، المسيح، واللاهوت المتجسد. وحتى مع ذلك، وأنا على ثقة بأن هذا الجزء سيكون مفيدا. سواء كان ذلك لكم وفقا لإيمانك واستعدادها لبذل ناضجة روحيا.

THE BLACK PHOENIX
واشنطن العاصمة

 

تنويه:  أي منتج شوهد الإعلان عنها أو عرضها هنا تم معتمدة أو موصى بها من قبل صاحب هذه الكتابات المقدسة بلوق.

 

 

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s